شكــر ومصــافحــة وعـــودة


بعد الهجمة الشرسة التي تعرض لها موقع " اللقــاء " من تخريب وإتلاف، يسرنا مجددا إعلام القراء الأعزاء أن الموقع قد عاد إلى الظهور مجددا آملين منهم التفهم لما أصابنا ولهذا الانقطاع المكره.
لقد مرت علينا بعض اللحظات التي حملت معها كثيرا من الأتعاب والهموم، ولكن المؤازرة والمساندة والاستنكار لهذا الفعل المشين قد يسر علينا وشد من إزرنا وزاد من عزيمتنا وقوّى إرادتنا، لقد كانت الرسائل الافتراضية والهواتف المسترسلة واللقاءات المباشرة، تأكيدا لهذه العلاقة المتينة التي تجعلنا لا نيأس، ولا نحبط، ونحلم بالأنوار، ونعتقد بوجود هذا الرباط غير المعلن بين كل من تعلق بأشواق الحرية مهما تعددت المشارب والألوان.
تحية مجددة ومصافحة وشكر إلى كل هؤلاء، أفرادا وجماعات ومؤسسات ومواقع، ووعد منا إليهم جميعا أننا على العهد سائرون وللميثاق محافظون ومن أجل تونس الخير والرفاه عاملون وعازمون، مهما كان الطريق محملا بالآلام والأشواك، وتقف على أطرافه كوابيس الظلام...
إننا نتأكد مع الأيام بسلامة هذا التوجه الذي اتخذناه رغم وعورته، وهذا المشروع الذي نسعى بكل جهد إلى بناءه واستكمال زواياه رغم خفافيش الظلام، مستشعرين كل عظمة هذا التحدي، ولكنها العزيمة والإرادة والأمل.، وتلك الأيام نداولها بين النــاس !
مرحبا بكم مجددا على موقعنا ودمتم في حفظ الله ورعايته.
www.liqaa.net
للمراسلة : liqa2005@yahoo.fr
 
باريس / الجمعة 22 جوان 2007 / 7 جمادى الثانية 1427
 

2007-06-30